صلاح يشارك في مبادرة لمكافحة كورونا مع نجوم الدوري الانجليزي


                                                                      محمد صلاح

في ظل تفشي وباء كورونا وتوقف كرة القدم حول العالم يسعي لاعبي كرة القدم ونجوم اللعبة الي عمل حملات جمع للتبرعات لمساعدة المستشفيات في التصدي لجائحة كورونا التي اصبحت عالمية.

وبعد حملات جمع التبرعات التي قام بها لاعبوا ريال مدريد الاسباني خرج نجوم الدوري الانجليزي بمبادرة جمع تبرعات وتدعي "اللاعبون معا" وخرجت من النادي الانجليزي ليفربول.

وشارك نجم الريدز محمد صلاح لاعب ليفربول في مبادرة نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز لجمع الأموال والتبرعات من أجل مكافحة فيروس كورونا في الاراضي الانجليزية وتقديم الدعم للاطباء والمستشفيات للتصدي لكورونا.

وكان جوردان هندرسون قائد ليفربول أطلق مبادرة خيرية، حملت شعار "اللاعبون معا"، لجمع التبرعات لصالح الخدمات الصحية لمكافحة فيروس كورونا في بريطانيا، سرعان ما انضم إليها نجوم البريميرليغ.

والنجم الدولي المصري هو أحدث المنضمين إلى هذه المبادرة، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، صورة لبيان الحملة، وعلق عليه بشعارها "اللاعبون معا".

وذكر بيان اللاعبين أنه "في هذا الوقت الحرج لبلدنا ولقطاعنا الطبي، نحن عاقدون العزم على المساعدة بكل طريقة نقدر عليها دعواتنا لجميع من تأثروا خلال هذه الأزمة، معا سنتجاوز ذلك".
Hossam Elazezy
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Kora Online .

جديد قسم : الدوري الانجليزي

إرسال تعليق