سبب رحيل احمد فتحي عن الاهلي..وغضب من وكيل اعماله

احمد فتحي


أعلن النادي الأهلي رسميا رحيل نجمه أحمد فتحي بعد خلافات وتعثر في مفاوضات التي دامت لاكثر من 5 ايام لتجديد عقد اللاعب لموسمين اضافيين، وسط أنباء ترجح انتقاله إلى نادي بيراميدز.

وقال النادي في بيان له عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، إنه "يتمنى التوفيق لأحمد فتحي في مسيرته القادمة مع نهاية الموسم الجاري وان اللاعب لن يكمل مع النادي الاهلي".

وعقدت اللجنة اجتماعا صباح الأربعاء مع احمد فتحي، لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري ولم تكتمل الجلسه بسبب عدم حضور اللاعب ثم تم عقد جلسه اخري بعدها بيومين ليتم الاتفاق علي الشروط والاجراءات والمقابل المادي.

وعرض مسؤولو التخطيط والتعاقدات بالاهلي التجديد للاعب، لكنه رفض العرض المقدم له بحوالي 12 مليون جنيه مصري في الموسم، فيما اوضحت تقارير أن الخلاف على المقابل المادي كان وراء تعثر المفاوضات وعدم قبول فتحي للعرض المقدم له من الاهلي للتجديد موسمين.

وقال موقع "في الجول" في خبر خاص له انهم تواصلو مع نادر شوقي وكيل اللاعب وسألوه عن سبب تعثر المفاوضات وكشف : "إن فتحي طلب مبلغا يصل إلى 12 مليون جنيه من الأهلي، وهو أعلى مبلغ يمكن أن يدفعه النادي تماشيا مع قيمة أكبر عقود اللاعبين المصريين في الفريق.

وقال وكيل أعمال اللاعب نادر شوقي، تم الموافقه علي 95% من مطالب فتحي ومانت ادارة الاهلي متعاونه تماما في كل شئ وتم الاتفاق بينهم ولكن فاجأه فتحي بعرض اخر فيه زياده ماديه حيث طلب اللاعب مليون دولار مثل علي معلول اي ما يعادل 18 مليةن جنيه مصري في الموسم

وصرح شوقي لموقع "في الجول" : "إن مطالب اللاعب كانت مبالغ فيها، وأن هدف اللاعب كان دفعه للانتقال لنادي بيراميدز فبعد موافقته وتواصلي مع ادارة الاهلي التي كانت متعاونة تماما واتفقنا فوجئت بتراجع فتحي وطلب المبلغ الخيالي".

ووضح : "كان هذا الطلب احراجا لي بشكل كبير مع النادي الاهلي ,كان من الممكن ان يوضح لي عدم رغبته في الاستمرار مع الاهلي ونسوي الامور مع النادي الاهلي بوديه ولكنه وضعني في موقف محرج للغاية".

يذكر أن شوقي أعلن علي موقع التواصل الخاص به علي تويتر: أنه لن يعد يمثل فتحي كوكيل اعمال بعد الان وانه برئ من اللاعب ومن تصرفاته وقراراته وانهي وكاله اللاعب.
Hossam Elazezy
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Kora Online .

جديد قسم : الدوري المصري

إرسال تعليق